التخطي إلى المحتوى الرئيسي

search

Hank Green

  Hank Green is one of the most successful entrepreneurs and content creators in the world. He is best known as one-half of the popular VlogBrothers YouTube channel, which he co-created with his brother John Green in 2007. He is also the co-founder of VidCon, a popular online video convention, and the founder of DFTBA Records, a music label specializing in independent artists. Hank Green was born in Birmingham, Alabama, in 1980. He attended Birmingham-Southern College, where he studied biochemistry and religion. After college, he worked as a webmaster and software developer before founding a software company with his brother in 2006. In 2007, Hank and his brother created the VlogBrothers YouTube channel, where they posted weekly videos of themselves talking about various topics. The videos proved to be popular, and the channel eventually gained over 4 million subscribers. Hank went on to create several other YouTube channels, including SciShow, CrashCourse, and The Lizzie Bennet Diari

رئيس المجلس الرئاسي يكرم نخبة من الاستشاريين والأطباء الليبيين بمختلف التخصصات

رئيس المجلس الرئاسي يكرم نخبة من الاستشاريين والأطباء

 الليبيين بمختلف التخصصات


في إطار العمل الاستراتيجي لتطوير النظام الصحي وبما يتيح توطين العلاج، وما تحقق على ارض الواقع من نجاحات في هذا الاتجاه وفقا للمعايير الخاصة بالجودة، قام رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج صباح اليوم الأربعاء بتكريم عدد من الاستشاريين والأطباء الليبيين بمختلف التخصصات بكل من المستشفى الجامعي ومستشفى الخضراء بطرابلس، تقديراً واعتزازاً بما حققته هذه النخبة من الأطباء من نجاحات باهرة، من خلال إجراء مئات العمليات المعقدة تغطي تخصصات مختلفة من بينها : جراحة الأعصاب، والعظام، والأوعية الدموية، والمسالك البولية، وتفتيت الحصى، والجراحة العامة، وعمليات القلب المفتوح للمواليد والأطفال والكبار، وعمليات القسطرة.
وأجريت هذه العمليات بالأقسام المعنية بكفاءة ونبوغ وبتكاليف تقل كثيراً عن تكاليف إجراءها في الخارج أو في القطاع الخاص ووفرت للدولة الملايين من العملة الصعبة والمحلية.
وكان رئيس المجلس الرئاسي أعلن في ديسمبر 2018 عن اعتماد برنامجا شاملاً لتوطين العلاج في ليبيا بصيغ مختلفة، من خلال اتفاقيات شراكة مع الدول الصديقة، وزيارة الفرق الطبية المتخصصة من هذه الدول، وعبر علاقات تنسيق وتعاون بين المؤسسات الطبية الوطنية والمراكز الطبية العالمية المتخصصة، مع توفير المستلزمات الطبية للمستشفيات من أحدث الأجهزة والمعدات، وبرامج التدريب، وتنظيم العلاقة بين القطاعين العام والخاص.

رئيس المجلس الرئاسي يكرم نخبة من الاستشاريين والأطباء  الليبيين بمختلف التخصصات

رئيس المجلس الرئاسي يجتمع مع مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء بعد إعادة 

تشكيله


عقد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا مع مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء الذي تم اختياره خلال اجتماع الجمعية العمومية الاحد الماضي، وأدى السادة أعضاء المجلس الجديد في بداية الاجتماع القسم القانوني امام السيد الرئيس.
وتناول الاجتماع الوضع الحالي للشبكة الكهربائية من حيث مستوى إنتاج الطاقة، وسبل تغطية العجز، وما تتطلبه المحطات من أعمال صيانة، وتذليل العقبات التي تواجهها الشركة في تنفيذ مشروعاتها.
ووجه السيد الرئيس بضرورة تسريع وتيرة العمل بالشركة، واتخاذ التدابير اللازمة لعودة الشركات المنفذة للمشاريع المتوقفة لاستكمال أعمالها، واعداد خطط عاجلة لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي في اطار ما أبدته دول صديقة من استعداد للمساهمة في حل أزمة الكهرباء بطرق فعالة.
ويذكر أن الجمعية العمومية اعتمدت خلال اجتماعها العادي الأول الأربعاء الماضي الموازنة التقديرية للعام المالي 2020، وفق ضوابط محددة تستهدف ترشيد الانفاق والعمل على ربط الميزانية وبنودها بالأداء الفعلي.

رئيس المجلس الرئاسي يجتمع مع مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء بعد إعادة  تشكيله


الجمعية العمومية للشركة العامة للكهرباء تعتمد مجلس إدارة جديد للشركة


عقدت الجمعية العمومية للشركة العامة للكهرباء صباح اليوم الاحد اجتماعها العادي الثاني للعام 2020 برئاسة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج رئيس الجمعية العمومية، وبحضور أعضاء الجمعية.
وقررت الجمعية العمومية في اجتماعها إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، ويتكون المجلس الجديد من السادة :
1-.د. عبد السلام سليمان الانصاري.
2-وئام فتحي العبدلي.
3-رضوان خليل محمد.
4-مجدي محمد سليمان الفيتوري.
5-عبد الحكيم فرج محمد الفرجاني.
6-البشير المنير الطاهر.
7-محمد عاشور محمد الشريف.
وكانت الجمعية العمومية اعتمدت في اجتماعها العادي الأول لسنة 2020 المعايير اللازمة وآلية اختيار رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

الجمعية العمومية للشركة العامة للكهرباء تعتمد مجلس إدارة جديد للشركة


رئيس المجلس الرئاسي يجتمع مع وزيرة الداخلية الإيطالية


استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج صباح اليوم الخميس بمقر المجلس في طرابلس وزيرة الداخلية الإيطالية السيدة لوتشانا لامورجيزي، التي وصلت إلى العاصمة الليبية في وقت سابق في إطار التشاور والتنسيق بين البلدين الصديقين.
وبحث الاجتماع مستجدات الأوضاع في ليبيا، وعدد من ملفات التعاون المشترك ومن أهمها ملف التعاون في مجال الأمن والذي يشمل بناء القدرات الأمنية، وملف الهجرة غير الشرعية ومكافحة الإتجار بالبشر والتهريب. كما بحث الاجتماع الخطوات التمهيدية لعودة الشركات الإيطالية لاستئناف نشاطها في ليبيا، وكذلك استمرار مساهمة إيطاليا في عملية نزع الألغام من المناطق التي كانت تحت سيطرة المليشيات المعتدية، كما تطرق الاجتماع الى موضوع اغلاق المواقع النفطية، والضرورة القصوى لعودة إنتاج النفط الذي يمثل ثروة الليبيين ومصدر دخلهم.
وحضر الاجتماع عن الجانب الليبي نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد أحمد معيتيق، ووزير الخارجية السيد محمد سيالة، ووزيرالداخلية السيد فتحي باشاغا، ونائب رئيس جهاز الأمن الداخلي اللواء ابراهيم الصادق الشقف، والسفير الليبي لدى الإتحاد الأوروبي السيد عبد الحافظ قدور، ومدير الإدارة الأوروبية بالخارجية السيد حاجي دهان.
كما حضره الوفد المرافق للسيدة الوزيرة ويضم السفير الإيطالي لدى ليبيا السيد جوزيبي بوتشيني، ورئيس الأركان بوزارة الداخلية السيد ماتيو بيانتيدوزي، ورئيس الشرطة الإيطالية السيد فرانكو جبرياللي، ومدير رئاسة مجلس الوزراء السيد جيوفاني كارافيلي.


رئيس المجلس الرئاسي يجتمع مع وزيرة الداخلية الإيطالية


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وزير الداخلية يقوم بجولة ميدانية

زير الداخلية المفوض يستقبل مدير أمن الزنتان مدير أمن الزنتان للسيد الوزير Mostakhblalkhums Mostakblalkomes is the author. Mostakhblalkhums Mostakhblalkhums is page in facebook. وزارة الداخلية الليبية وزير الداخلية المفوض يستقبل مدير أمن الزنتان طرابلس 11 أغسطس 2020م تركز اللقاء الذي عقده وزير الداخلية المفوض السيد فتحي باشاغا مع مدير أمن الزنتان مناقشة المشاكل والعراقيل التي تواجه بلدية الزنتان وخاصة الأمنية منها. وطالب مدير أمن الزنتان السيد الوزير بتوفير الإمكانيات والتجهيزات الأمنية التي تساعد رجل الأمن في بسط الأمان داخل المدينة. كما استعرض مدير أمن الزنتان للسيد الوزير عدد من المواضيع التي تهم منتسبي المديرية من حيث التسويات والترتيبات الخاصة بهم، بالإضافة الى عدد من المسائل الأمنية الأخرى. وحضر هذا اللقاء عضو مجلس النواب عن مدينة الزنتان. في إطار الرفع من كفاءة منتسبي

إطلعت المؤسسة الوطنية للنفط على بيان مصرف ليبيا المركزي الصادر في 19-11-2020 والذي أشار فيه الى عدم دقة بيانات المؤسسة الوطنية للنفط

  توضيح بشأن ما ورد من مغالطات ببيان المصرف المركزي إطلعت المؤسسة الوطنية للنفط على بيان مصرف ليبيا المركزي الصادر في 19-11-2020 والذي أشار فيه الى عدم دقة بيانات المؤسسة الوطنية للنفط لسنوات عديدة كما زعم البيان ، وعلى الرغم من ان كل البيانات الشهرية السابقة للمصرف المركزي أكدت وبشكل واضح على إتمام عمليات مطابقة الارقام مع المؤسسة الوطنية للنفط، الامر الذي يفند الادعاء الكيدي الصادر عن المصرف المركزي، ومع ذلك نود توضيح الاتي للشعب الليبي: بداية نسجل استنكارنا الشديد لما ورد من مغالطات و تضليل في بيان مصرف ليبيا المركزي الصادر بتاريخ 19 نوفمبر 2020 حول الايراد و الانفاق من 1-1-2020 حتى 31-10-2020 حيث ان الايرادات النفطية الفعلية خلال الفترة من 1-1-2020 وحتى 31-10-2020 والمودعة لدي مصرف ليبيا المركزي فقد بلغت (3.7) مليار دولار أمريكي اي ما يعادل (5.2) مليار دينار ليبي وفق سعر الصرف الرسمي وليس كما ورد ببيان المصرف المركزي ، وبمقارنة الإيرادات الفعلية خلال الفترة مع الإيرادات المقدرة حسب الترتيبات المالية وقيمتها (5.0) مليار دينار ليبي يتبين تحقيق فائض بقيمة (200) مليون دينار ليبي وليس

وزير الداخلية المفوض يقوم بزيارة مكتب المعلومات والمتابعة الأمنية

طرابلس 4 يناير 2021 قام وزير الداخلية المفوض السيد فتحي باشاغا صباح اليوم الإثنين بزيارة إلى مقر مكتب المعلومات والمتابعة الأمنية، إستقبله خلالها مدير المكتب عميد فوزي غيث، ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي عميد محمد فتح الله، وعدد من الضباط ومسؤولي المكتب. وإستمع السيد الوزير إلى شروح وافية حول عمل ومهام مكتب المعلومات والمتابعة من خلال عرض مرئي قدمه عميد الهادي الغراري أوضح فيه المراسلات الصادرة والواردة ومناشط قسم التحري وجمع المعلومات والخطط الأمنية التي شارك فيها قسم التحري، ومعدل الجرائم التي تم التحقيق ومعدل التحقيقات والجهات التي تم الإحالة إليها وأهم مناشط قسم المتابعة، ومجهودات المكتب في تأمين وصول الوقود إلى المحطات خلال فترات أزمة الوقود التي تحدث بين الحين والأخر. من جهته عبر السيد الوزير عن سعادته بتواجده اليوم للمشاركة في تخريج دفعة المهام الخاصة التابعة لمكتب المعلومات والمتابعة. وقال السيد الوزير " نأمل أن نرى حكومة موحدة قوية بها أجهزة أمنية قادرة على حماية الوطن والمواطن والحد من كافة السلبيات، والإتجاه نحو الإستقرار والإتجاه إلى الدو