التخطي إلى المحتوى الرئيسي

search

Hank Green

  Hank Green is one of the most successful entrepreneurs and content creators in the world. He is best known as one-half of the popular VlogBrothers YouTube channel, which he co-created with his brother John Green in 2007. He is also the co-founder of VidCon, a popular online video convention, and the founder of DFTBA Records, a music label specializing in independent artists. Hank Green was born in Birmingham, Alabama, in 1980. He attended Birmingham-Southern College, where he studied biochemistry and religion. After college, he worked as a webmaster and software developer before founding a software company with his brother in 2006. In 2007, Hank and his brother created the VlogBrothers YouTube channel, where they posted weekly videos of themselves talking about various topics. The videos proved to be popular, and the channel eventually gained over 4 million subscribers. Hank went on to create several other YouTube channels, including SciShow, CrashCourse, and The Lizzie Bennet Diari

جملة من نشاطات المؤسسة الليبية للنفط وشركة البريقة وشركة خليج سرت وشركة راس لانوف للمشتقات النفطية

إجتماع تقابلي
اجتماع تقابلي بين ادارة الاستكشاف وتطوير الاحتياطي بالمؤسسة الوطنية للنفط وشركة زلاف ليبيا لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز برئاسة السيد بلقاسم شنقير عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، عُقِدَ صباح يوم الأحد الموافق 16 أغسطس 2020 بالمقر الرئيسي بالعاصمة طرابلس، اجتماعاً تقابلياً بين المؤسسة الوطنية للنفط و شركة زلاف ليبيا لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز. تم خلال الاجتماع مناقشة و استعراض نتائج المراحل الاولي من الدراسة المكمنية و الجيولوجية لحقل العطشان و المؤملات المجاورة له التابعة لشركة زلاف ليبيا لاستكشاف النفط والغاز بالمنطقة الجنوبية، و تركّز النقاش حول نتائج هذه المراحل و السيناريوات المقترحة لتطوير هذه الحقول حيث من المتوقع الانتهاء من الدراسة مع نهاية العام الجاريرو اعداد خطة التطوير. حقل العطشان النفطي، ويأتي ذلك ضمن خطط المؤسسة والشركة للاستفادة من تطوير هذه الحقول في توفير الغاز لمحطات الكهرباء، وخاصة محطة كهرباء أوباري خلال السنوات المقبلة. حضر الاجتماع عن شركة زلاف وعبر الدائرة المغلقة الدكتور خليفة رجب عبد الصادق رئيس لجنة الإدارة، ومن مقر المؤسسة حضر السيد عبد السلام عزيز عضو لجنة الإدارة، كما حضر عن جانب المؤسسة الوطنية للنفط كل من السيد مدير إدارة تطوير الاحتياطي و و السيد مراقب هندسة المكامن بادارة تطوير الاحتياطي ، و السيد مراقب العمليات الجيولوجية بإدارة الاستكشاف، و عدد من المختصين من المؤسسة و الشركة. بتاريخ يوم الجمعة الموافق 14 أغسطس 2020 وكالعادة تمكن فريق الصيانة المكون من أقسام الصيانة والنقل والسلامة بميناء راس لانوف من اصلاح تسرب جديد بالخط 36 الرابط بين حقل امال وميناء راس لانوف عند الكيلو متر 190.5. الشكر والتقدير لمن ساهم فى إنجاز هذا العمل ..

في إطار مساهمة شركة البريقة و إنطلاقا من إيمانها العميق بأن وصول الوقود والمشتقات النفطية المدعومة لمستحقيه و لجميع المواطنين و فِي جميع ربوع الوطن دون إستثناء و مساهمة منها في ذلك و لضرب ومحاربة أصحاب النفوس المريضة إستمرار قيام الشركة بالتزويد المباشر للمواطن بالتنسيق مع قوة التأمين و الحماية تستمر شركة البريقة وبشكل استثنائي في الإستمرار بالبيع المباشر للمواطنين من خلال سياراتها المتنقلة بمختلف الساحات والميادين فقد تم صباح اليوم الجمعة الموافق 14/8/2020 بحمد من الله خروج 25 طلبيه أسطوانات غاز بقوام 5250 أسطوانة الي سبع نقاط بيع مباشر للمواطن و التي تم تحديدها مسبقاً بالاتفاق مع المجالس البلدية لتلك المناطق. كما تعلمكم شركة البريقة لتسويق النفط بإستمرار البيع المباشر للمواطن بساحة كلية البنات لمنتج الديزل و بواقع 40 لتر لكل مواطن. وسيتم فتح بعض المحطات تستهدف لهذا الغرض و ريثما يتم تجهيز و اعداد ذلك فالشكر كل الشكر لمن ساهم ويساهم في تيسير عمليات البيع والتنظيم من رجال وزارة الداخلية والقوة المشتركة على تواجدهم في جميع المواقع ومع كل شحنة، و الموطن الكريم على صبره وتحمله معنا معاناة الإنتظار و أن هذا العمل الذي تقوم به الشركة كما أشرنا هو لرفع المعاناة و حلحلة الازدحام، و بأننا مستمرون أيضا في إمداد مراكز و موزعي الغاز بمخصصاتهم اليومية. و نهيب بالمواطنين الكرام بضرورة الإلتزام بإرتداء الكمامة والحفاظ على التباعد من أجل سلامتهم وسلامة القائمين على التوزيع من رجال البريقة الاوفياء. شركة البريقة لتسويق النفط.

بالتنسيق مع المؤسسة الوطنية وبناء على الترتيبات المسبقه التي تمت بين السيد رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط وبين المجلس البلدي سبها في الآونة الأخيرة تم بحمد الله وصول صهاريج غاز الطهي المسال لمستودع سبها قادمة من راس المنقار ببنغازي لتشغيل دوارات الغاز وتوفير اسطوانات الغاز بالمنطقة. كما تم الترتيب ايضا لإرسال عدد 15000 أسطوانة غاز طهي لاستهداف بلديات الجفرة إنطلاقا من مستودع مصراتة النفطي وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع القادم باْذن الله مع العلم أنه لو توافرت الظروف الأمنية فسيتم استمرار وصول شاحنات الوقود والمشتقات النفطية ودون انقطاع الى جنوبنا الحبيب وبكل سلاسة ويسر لرفع المعاناة على المواطن البسيط الذي يجاهد ويكابد لأجل الحصول على حقه من الوقود والمشتقات النفطية ونؤكد وبأن عزيمتنا لن تخور وبأننا لن نألو جهدا في سبيل تحقيق ذلك واستثمار كل السبل وجهود ومحاولات الخيرين من ابناء الوطن و طرق جميع الأبواب لتحقيق ذلك المؤسسة الوطنية.

مستودع مصراتة النفطي مبيعات المشتقات النفطية بالمناطق الوسطى والشرقية الإدارة العامة للمناطق الوسطى والشرقية منسقية مراقبة الأرصدة ( م . و . ش ) مخرجات الكميات المُباعة ليوم أمس السبت 15 أغسطس 2020 م.

خبر| المجلس الرئاسي يلزم المواطنين بإرتداء الكمامات الطبية والجهات العامة والخاصة بعدم استقبال أي مراجعين أو زبائن لا يرتدونها وتوفير الحماية اللازمة للعاملين والزوار ويفرض غرامات على الجهات التي لا تتقيد بهذا القرار للحد من انتشار المجلس الرئاسي يلزم المواطنين بإرتداء الكمامات الطبية.

رئيس مجلس الإدارة يؤكد على ضرورة تطبيق شرط التناوب بين كافة المستخدمين . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السادة : ▪المدراء العامون . ▪مدراء الادارات والمكاتب التابعة . ▪مراقب الأمن الصناعي . تاكيداً على توجيهات السيد رئيس مجلس الإدارة المتعلقة بضرورة الالتزام بشرط التناوب في حده الأدنى من حيث مباشرة المستخدمين أعمالهم من داخل مواقع العمل الفعلية ، وبالنظر الى ورود العديد من الشكاوى والملاحظات بالخصوص . ( رئيس مجلس الإدارة يوجه تكراراً بما يلي) : اولاً : على كافة الإدارات الالتزام بشرط التناوب بين العاملين وبالحد الأدنى المتفق عليه ووضع آلية واضحة تضمن تنفيذ هذا الشرط وإتاحة الفرصة للجميع دونما إستثناء. ثانياً : يستثنى من شرط التناوب الكفاءات الفنية والإدارية التي يتعذر الاستغناء عنها بحكم عدم وجود البديل لها مرحلياً ، على أن يتم تبرير ذلك كتابةً وبما يشمل ويبين تفاصيل الوظيفة وأسباب عدم إعداد صف ثانٍ لها . ثالثاً : يؤخد بعين الاعتبار كافة القرارات الخاصة بتأجيل عودة العاملين المقيمين ببعض المناطق التي ظهرت بها حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد . رابعاً : إذا تبث تقاعس من شملهم برنامج طلب العودة للعمل ومستوى الأداء المطلوب لوظائفهم أو الإهمال أو عدم الجدية في ذلك ، تتولى الإدارة المختصة إعداد الإجراءات الخاصة بعودتهم لنظام المرتب الأساسي . خامساً : كل من يخالف التوجيهات التي سبق إيضاحها سيكون عرضة للمسآءلة القانونية طبقاً للأسس والضوابط المقررة . هذا للإطلاع وإعتبار هذه التعليمات في غاية الأهمية والتقيد بتنفيذها . وفق الله الجميع .. رئيس مجلس الإدارة يؤكد على ضرورة تطبيق شرط التناوب بين كافة المستخدمين.

رئيــس وأعضــاء مجــلس الإدارة...متابعـة لبعـض الأعمـال بالمنطقـة الصناعيـة. ...... أجـــرى السيد "مسعود سليمان موسى" رئيس مجلس الإدارة زيارة ميدانية إلى بعض المواقع بالمنطقة الصناعية رفقة السادة أعضاء مجلس الإدارة والسيد مستشار رئيس مجلس الإدارة بدأت بمعمل الغاز حيث اطلعوا عن قرب على العمل الجاري حالياً المتمثل في استبدال البوابات الرئيسية السبعة لمأخذ مياه البحر والذي يُعد بالغ الأهمية في عملية عزل المياه والتمكين من إجراء الصيانات اللازمة التي كانت مؤجلة منذ سنوات. وسينعــكس إصلاح البوابات القديمة إيجابــاً على إجراء الصيانات اللازمة واستبدال المضخات الرئيسية الغاطسة التي تُعد من الأعمال المهمة في إطار التجهيز لتشغيل وحدة معالجة الغاز الطبيعي الذي سيساهم في تقليل حرق الغاز المصــاحب. كمـــا توجــه السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة إلى محطة توليد الكهرباء التابعة لمراقبة البتروكيميائيات واطلع عن قرب على حجم الأعمال المنجزة من قبل مجموعة صيانة الكهرباء ومجموعات الصيانة المساندة لهم ، والتي تمثلت في إجراء صيانة كاملة شاملة للمغذي الرئيسي A2 وإرجاعه للخدمة وإصلاح جميع الملحقات المتعلقة به دون اللجوء إلى عملية الإطفاء الكامل. هــذا وتوجــه السيــد رئيس مجلس الإدارة بالشكر والتقدير للقائمين على هذا العمل المتميز والمهم وعلى رأسهم السيد "فايز النعاس" عضو مجلس الإدارة للتصنيع والصيانة و السيد "أحمد الدرسي" مدير إدارة الصيانة والمهندس "فرج اسحيم" منسق الصيانة الكهربائية وكافة العاملين بإدارة الصيانة على جهودهم المخلصة والفعالة. الجديــر بالذكـــر أن مثل هذه الصيانــات لم تُجـرَ من منـذ أكثر من ثلاثيـن عاماً. دون اللجــوء إلى الإطفـــاء الشامــل...أوالاستعانة بالشركات المتخصصة... عناصر وطنية تنهي صيانة المغذي الكهربائي.

دون اللجــوء إلى الإطفـــاء الشامــل...أوالاستعانة بالشركات المتخصصة... عناصر وطنية تنهي صيانة المغذي الكهربائي .( Bus-Bar # A2 ) ...... تمكــنت مجموعة الصيانة الكهربائية بمراقبة البتروكيميائيات التابعة لإدارة الصيانة من إجراء صيانة للمغذي الكهربائى رقم ( Bus-Bar # A2 ) بمحطة توليد الطاقة الكهربائية بالمنطقة الثانية ، ولأول مــــرة دون اللجــــوء إلى الاطفـــــاء الشامـــــــل ( Black Out ) وترتـــب على تنفيذ هذا العمل دون اللجــــوء إلى الإطفـــــاء الشامـــــــل تجنيب الشركة كثيراً من الأعباء المالية الناتجة عن عملية الإطفاء الشامل دون الاستعانة بالشركات العالمية المتخصصة فى هذا النوع من الأعمال. ويعتبـــر هذا العمل من الأعمال ذات الحساسية العالية والذى يُنفذ من خلال مجموعة من العناصر الفنية الليبية تحت اشرف المهندس "فرج الشريف اسحيم". وشــــارك في تنفيذ هذا العمل كل من : محمود المهدى لاغا - خالد صالح التواتى - عبدالجليل على السعيطى - مختار ابراهيم الحسونى - حسين محمد الشيخى - عبدالحكيم سليم عبدالرحيم - عمادالدين على بونعيجة - سالم عثمان حسين - محمد الساعدى عبدالله - موسى بدر حدور - حمد خليفة زوبي - ايفرن بالما. مجموعة الصيانة الكهربائية بمراقبة البتروكيميائيات التابعة لإدارة الصيانة and شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز - Sirte Oil Companyمجموعة الصيانة الكهربائية بمراقبة البتروكيميائيات

تحديث كتيبات متابعة صرف أدوية الأمراض المزمنة ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نظراً لكثرة الملاحظات الواردة إلينا بخصوص تقادم و تلف الكتيب المخصص لصرف علاج الأمراض المزمنة الأمر الذي يستوجب علينا إصدار كتيبات جديدة للمعنيين . عليه نأمل من جميع المنتفعين من هذه الخدمة توفير المستندات التالية : (1) ملف معلق مكتوب عليه أسم الحالة وشارة تعريف المستخدم . (2) عدد 2 صورة شخصية حديثة مقاس 《6x4》. (3) صورة من الاثبات الشخصي للحالة. (4) صورة من شارة تعريف المستخدم . (5) اصل تقرير طبي حديث يبين الحالة و العلاج و الجرعات الشهرية على أن يكون معتمد من دكتور اخصائي . 《مكان التسليم》 ▪راس لانوف ( مكتب العلاقات العامة ) . ▪بنغازي (مكتب الشركة ببنغازي ) . ▪طرابلس (مكتب الشركة بطرابلس ) . سيكون اخر موعد للعمل بالكتيبات السابقة يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2020م ، وفي حال تعذر على المنتفعين إحالة المستندات قبل هذا التاريخ سيتم التغطية عن طريق إستعاضة فواتير العلاج . دفع القيمة المتبقية من مرتب شهر يوليو (7) .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تفيدكم الادارة المالية بالشركة بتسوية القيمة المالية المتبقية لمستخدمي الشركة من مرتب شهر يوليو (7) ، وأنه قد تم إيداعها في الحسابات المصرفية لمستحقيها . وفق الله الجميع ... .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وزير الداخلية يقوم بجولة ميدانية

زير الداخلية المفوض يستقبل مدير أمن الزنتان مدير أمن الزنتان للسيد الوزير Mostakhblalkhums Mostakblalkomes is the author. Mostakhblalkhums Mostakhblalkhums is page in facebook. وزارة الداخلية الليبية وزير الداخلية المفوض يستقبل مدير أمن الزنتان طرابلس 11 أغسطس 2020م تركز اللقاء الذي عقده وزير الداخلية المفوض السيد فتحي باشاغا مع مدير أمن الزنتان مناقشة المشاكل والعراقيل التي تواجه بلدية الزنتان وخاصة الأمنية منها. وطالب مدير أمن الزنتان السيد الوزير بتوفير الإمكانيات والتجهيزات الأمنية التي تساعد رجل الأمن في بسط الأمان داخل المدينة. كما استعرض مدير أمن الزنتان للسيد الوزير عدد من المواضيع التي تهم منتسبي المديرية من حيث التسويات والترتيبات الخاصة بهم، بالإضافة الى عدد من المسائل الأمنية الأخرى. وحضر هذا اللقاء عضو مجلس النواب عن مدينة الزنتان. في إطار الرفع من كفاءة منتسبي

إطلعت المؤسسة الوطنية للنفط على بيان مصرف ليبيا المركزي الصادر في 19-11-2020 والذي أشار فيه الى عدم دقة بيانات المؤسسة الوطنية للنفط

  توضيح بشأن ما ورد من مغالطات ببيان المصرف المركزي إطلعت المؤسسة الوطنية للنفط على بيان مصرف ليبيا المركزي الصادر في 19-11-2020 والذي أشار فيه الى عدم دقة بيانات المؤسسة الوطنية للنفط لسنوات عديدة كما زعم البيان ، وعلى الرغم من ان كل البيانات الشهرية السابقة للمصرف المركزي أكدت وبشكل واضح على إتمام عمليات مطابقة الارقام مع المؤسسة الوطنية للنفط، الامر الذي يفند الادعاء الكيدي الصادر عن المصرف المركزي، ومع ذلك نود توضيح الاتي للشعب الليبي: بداية نسجل استنكارنا الشديد لما ورد من مغالطات و تضليل في بيان مصرف ليبيا المركزي الصادر بتاريخ 19 نوفمبر 2020 حول الايراد و الانفاق من 1-1-2020 حتى 31-10-2020 حيث ان الايرادات النفطية الفعلية خلال الفترة من 1-1-2020 وحتى 31-10-2020 والمودعة لدي مصرف ليبيا المركزي فقد بلغت (3.7) مليار دولار أمريكي اي ما يعادل (5.2) مليار دينار ليبي وفق سعر الصرف الرسمي وليس كما ورد ببيان المصرف المركزي ، وبمقارنة الإيرادات الفعلية خلال الفترة مع الإيرادات المقدرة حسب الترتيبات المالية وقيمتها (5.0) مليار دينار ليبي يتبين تحقيق فائض بقيمة (200) مليون دينار ليبي وليس

وزير الداخلية المفوض يقوم بزيارة مكتب المعلومات والمتابعة الأمنية

طرابلس 4 يناير 2021 قام وزير الداخلية المفوض السيد فتحي باشاغا صباح اليوم الإثنين بزيارة إلى مقر مكتب المعلومات والمتابعة الأمنية، إستقبله خلالها مدير المكتب عميد فوزي غيث، ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي عميد محمد فتح الله، وعدد من الضباط ومسؤولي المكتب. وإستمع السيد الوزير إلى شروح وافية حول عمل ومهام مكتب المعلومات والمتابعة من خلال عرض مرئي قدمه عميد الهادي الغراري أوضح فيه المراسلات الصادرة والواردة ومناشط قسم التحري وجمع المعلومات والخطط الأمنية التي شارك فيها قسم التحري، ومعدل الجرائم التي تم التحقيق ومعدل التحقيقات والجهات التي تم الإحالة إليها وأهم مناشط قسم المتابعة، ومجهودات المكتب في تأمين وصول الوقود إلى المحطات خلال فترات أزمة الوقود التي تحدث بين الحين والأخر. من جهته عبر السيد الوزير عن سعادته بتواجده اليوم للمشاركة في تخريج دفعة المهام الخاصة التابعة لمكتب المعلومات والمتابعة. وقال السيد الوزير " نأمل أن نرى حكومة موحدة قوية بها أجهزة أمنية قادرة على حماية الوطن والمواطن والحد من كافة السلبيات، والإتجاه نحو الإستقرار والإتجاه إلى الدو